الثلاثاء، 2 مايو 2017

فتح محفظة بيتكوين Bitcoin

Print Friendly and PDF





فتح محفظة بيتكوين (فتح حساب)

 اول شيء تحتاجه هو مكان لتخزين بيتكوين وهذا المكان يسمى في عالم العملة الالكترونية ” محفظة ” ويمكن اعتبارها كحساب بنكي وتوجد طريقتين للحصول على المحفظة.
 الطريقة الاولى هي برنامج تقوم بتثبيته في جهازك وهو مجاني ومفتوح المصدر ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي للبيتكوين. لكن في هذه الحالة يجب عليك الانتباه دائما الى حالة جهازك وصيانته.
الطريقة الثانية فتح محفظة عن طريق شركات متخصصة في خدمات بيتكوين وهذه افضل طريقة لتطمئن على محفظتك من الضياع او القرصنة. ومن اهم وافضل الشركات هي coinbase توفر خدمات فتح الحسابات وشراء بيتكوين وتوجد شركة اخرى جيدة وهي Blockchain لكنها توفر فقط خدمات فتح المحافظ ومؤشرات التداول بدون امكانية المتاجرة بمعنى ان Blockchain حاليا تمكنك من الحصول على المحفضة وبعد ذلك يمكنك التعامل بمحفظتك على منصات اخرى من اختيارك.

كيف احصل على بيتكوين

بعد ان حصلت على المحفظة بشكل مجاني يتبقى لنا الحصول على عملة بيتكوين فكما قلنا سابقا ان امتلاك محفظة شبيه بامتلاك حساب بنكي . ومحفظتك الان فارغة من عملة بيتكوين وللحصول على بيتكوين توجد عدة طرق وهي كالتالي:
شراء بيتكوين من احد الشركات التي توفر تلك الخدمة مثل coinbase.
شرائه بطريقة مباشرة من احد الاشخاص الذي يعرضه للبيع.
الحصول عليه كبطاقة هدية bitcoin gift cards.
الحصول عليه كدعم او تبرع لمدونة او جمعية من خلال نشر عنوان محفظتك او زر التبرع.
الحصول عليه على شكل قطع معدنية حقيقية من خلال طلبه من هذا الموقع titanbtc ويتم ارساله الى عنوان اقامتك. وربما هذه الاخيرة عبارة عن وسيلة لدعم العملة واخراجها من العالم الرقمي الى الواقع مستقبلا.

تعدين بيتكوين MINING

كانت هذه الطريقة من انجع الطرق للحصول على بيتكوين ولان العملة يتم توليدها الكترونيا كل شخص يفضل ان يقوم بتعدين بيتكوين بنفسه لكن هذا الامر اصبح في خبر كان ولكي تستطيع تعدين وحدة صغيرة او مايسمى ب ساتوشي يلزمك جهاز حاسوب قوي يتوفر على بطاقة رسوميات خارقة، هنالك من اصبحوا اثرياء في ظرف خمس سنوات من خلال التعدين بأجهزة حاسوب بسيطة بسهولة ومن منزلهم لكن هؤلاء بدأو في التعدين في السنة الاولى للبيتكوين لما كان معدل الصعوبة اسهل مما هو عليه الان وكان البيتكوين الواحد يساوي اقل من عشر سنتات اما الان تغير الوضع وازداد معد الصعوبة. رغم ذلك لازال هنالك من يمارس عملية التعدين ويستثمر ماله في شراء اجهزة حواسيب قوية او يقوم بالاشتراك في خدمات التعدين السحابي ومن اهم الشركات هي شركة genesis-mining.
كيف استفيد او اربح من البيتكوين
بعد فتح المحفظة والحصول على بعض عملات بيتكوين يمكنك الاستفادة منها بعدة طرق بحيث يمكنك ان تستفيد على المدى البعيد بان تحتفظ به في محفظتك لمدة طويلة الى ان يرتفع السعر وتقوم ببيعه وتجني فارق الربح ويمكنك ذلك عن طريق موقع coinbase اويمكنك التداول به مقابل مختلف العملات الاجنبية ومن اهم المنصات التي توفر خدمة تداول بيتكوين هي coinarch.


3 التعليقات:


  1. بدء التعدين Bitcoin من متصفح الكمبيوتر الخاص بك عن طريق جوجل كروم اضافات
    تحميل الآن: https://getcryptotab.com/578168

    تريد الانضمام إلى ثورة بيتكوين ولكن لا تريد الصعوبات والنفقات من شرائه أو التعدين من قبل نفسك؟ Bitcoins الحق في متصفح Chrome ومضاعفة دخلك عن طريق دعوة الأصدقاء والإحالات.

    طالما كان متصفح Сhrome الخاص بك مفتوحًا ، ستقوم بتعدين Bitcoins واستلامه إلى حسابك.

    قم بدعوة أصدقائك وسوف ينمو رصيد Bitcoin حتى إذا تم إيقاف تشغيل متصفح Chrome. يمكن أن يكون الدخل من شبكة إحالة كبيرة أكبر بآلاف المرات مما لو قمت بالتعدين بنفسك.

    يمكنك إرسال Bitcoins الخاص بك إلى محفظتك في أي وقت ، فقط اضغط على زر Withdraw BTC واملأ عنوان المحفظة. تحتاج إلى أن يكون هذا المبلغ على الأقل للانسحاب - 0.00001 BTC ..

    -------------------------------------------------- --------------
    نأمل أن تستمتع باستخدام الاضافة Bitcoins ميزات أخرى ترغب في مشاهدتها في التطبيق أيضا


    1. برنامج الشراكة
    يمكنك إحالة أصدقائك أو أي شخص في الإنترنت والحصول على ما يصل إلى 15٪ من BTC دون أن يفقد أصدقاؤك أي شيء قم بنسخ رابطك الشخصي عبر المكوّن الإضافي ومشاركته عبر Facebook و Youtube و Twitter و Forums والمزيد!

    2. بيتكوين الداعم
    يتيح لك تعزيز خيار قوة التعدين Bitcoin أسرع أو إيقاف تشغيله.
    يرجى تذكر أن خيار التعزيز Bitcoin سيستخدم المزيد من طاقة وحدة المعالجة المركزية ويمكن أن يعمل الكمبيوتر بصوت أعلى ، ولكن يمكنك التحكم في قوة التعدين في أي وقت.

    3. وتوفير شبكة الإحالة لحفظ الحساب.
    يمكنك حفظ حسابك اذا كنت ترغب في استخدامها على جهاز جديد. سجّل الدخول إلى المكوِّن الإضافي باستخدام حسابك على Facebook أو Google وستحفظ بياناتك تلقائيًا.

    يمكنك الوثوق بها بنسبة 100٪ ، فهي تدفع دائمًا

    تحميل الآن: https://getcryptotab.com/578168

    ردحذف